رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد صور جديدة لأنصار ترامب وبايدن يحتشدون أمام المقار الانتخابية.. وأحدهم يحاول خنق شرطي بسلسلة في نيويورك

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: أظهرت مقاطع فيديو وصور تجمع كبير للمتظاهرون الأمريكيين المسلحين خارج المحطات الانتخابية في أريزونا ولاس فيغاس خلال عملية فرز الأصوات.
أنصار ترامب وطالب المتظاهرين أنصار ترامب بفرز جميع الأصوات واتباع الديمقراطية في ولاية أريزونا، بعد أن زعمت عدة قنوات فوز المرشح الديموقراطي جو بايدن.
وانضم الصحفي والفنان أليكس جونز إلى أنصار ترامب، ويمكن رؤية المتظاهرين وهم يحملون لافتات وملصقات "حرروا صوتنا" التي تؤكد أن جو بايدن وابنه هانتر "فاسدون".
وقاد جونز المتظاهرين إلى الشارع حيث لوحوا بالأعلام واللافتات ورددوا هتاف "أمريكا! الولايات المتحدة الأمريكية!' ولافتة تقول "الرأسمالية هي المشكلة" في الاحتجاج في مدينة نيويورك.
أنصار بايدن على الجانب الآخر وجهت فتاة إصبعها الأوسط في وجه أحد المتظاهرين من ترامب ، بعد أن وصفها بـ "الشيطانة".
كما نظمت مظاهرات في ديترويت وواشنطن العاصمة ولاس فيغاس وفيلادلفيا، ولا تزال ولاية أريزونا ونيفادا وجورجيا ونورث كارولينا وبنسلفانيا تعدّ الأصوات والسباق بين بايدن وترامب.
سلسلة اعتقالات ونفذت الشرطة سلسلة من "الاعتقالات العنيفة" في مانهاتن أمس الخميس مع اقبال المتظاهرين إلى قرية غرينتش للتعبير عن ازدرائهم للرئيس الامريكي دونالد ترامب و مدينة نيويورك الشرطة.
وتظهر سلسلة من مقاطع الفيديو والصور، أحد المتظاهرين وقد حاول خنق ضابط بسلسلة وتم القبض على المشتبه به وستوجه إليه تهمة الاعتداء والحيازة الجنائية لسلاح ومحاولة الخنق.
وأظهر مقطع فيديو تم التقاطه في احتجاجات مانهاتن المتظاهرين وهم يسيرون وهم يهتفون "كل رجال الشرطة أوغاد". وشوهد عدد من ضباط الشرطة وهم ينقضون على المتظاهرين خلال الاشتباك في شوارع مدينة نيويورك.













آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up